Tuesday, January 15, 2013

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة تحصد جائزة "أفضل استخدام للإعلام الاجتماعي الرقمي" الإقليمية

القاهرة، في 14 يناير 2013:
         the hashtag #Ramadangram 
 سطع نجم شركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة، إحدى أبرز الوكالات العالمية الرائدة في عالم الإعلان والتسويق في الشرق الأوسط، خلال حفل توزيع جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) حين حصدت جائزة "أفضل استخدام للإعلام الاجتماعي الرقمي" في الشرق الأوسط عن حملة شركة مرجان قطر للتطوير العقاري تحت عنوان "رمضان غرام".
يذكر أن "رمضان غرام" التي فازت بفضلها ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- قطر بهذه الجائزة هي واحدة من أولى الحملات المنظمة التى استخدمت تأثير الشبكات الاجتماعية، وهي ظاهرة تطبيق إنستاغرام الخاص بمشاركة الصور، عبر حملة تهدف إلى زيادة مشاركة الشباب القطري خلال شهر رمضان المبارك.
وحول الموضوع، قال إدمون مطران، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميماك أوجلفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إنه موقف ليثلج الصدر أن يلقى عملنا تقدير واعتراف أقراننا من أنجح الشركات في الشرق الأوسط. فهذه الجائزة تعكس اندفاع المواهب الشابة التي تحتضنها الشركة والتزامها بتقديم استراتيجيات وحملات فعّالة في عالم التسويق والإعلان. بل إن حيازتها تسلط الضوء على مدى الإبداع الذي يتميّز به موظفو أصغر مكاتبنا في المنطقة وتبصرهم في ديناميكيات السوق، مما يرسّخ معياراً جديداً للأداء الرقمي في المنطقة".
من جهتها، قالت المديرة الإقليمية للعلاقات العامة في شركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة سعدا حمّاد: "مع استمرار العملاء في وضع حملات وسائل الإعلام الاجتماعية في طليعة اهتماماتهم التسويقية ونشاطاتهم في ميدان العلاقات العامة، نبادر إلى الرد بحملات استثنائية مثل "رمضان غرام" من شأنها تحقيق نتائج للعملاء قابلة للقياس. والآن، وقد فاز مكتبنا في قطر وهو أحدث فروعنا في المنطقة ، نأمل أن نواصل مسيرتنا بهذا الزخم طوال العام 2013 مستمرين في تقديم الدعم لعملائنا من خلال حملات تحمل إلينا الفوز".
جرت حملة "رمضان غرام" على تطبيق إنستاغرام، وعبر تغريدات "تويتر" وصفحات الفيسبوك من خلال دعوة سكان قطر إلى الاشتراك في مسابقة التصوير الفوتوغرافي لمدة سبعة أيام على تطبيق إنستاغرام. وبموجب هذه المسابقة، يطلب من المشاركين التقاط صور تمثل جوهر شهر رمضان المبارك ومشاركتها عبر صفحة مرجان قطر على تويتر (@qatarcoral). ثم تقوم لجنة تحكيم من شركة مرجان قطر باختيار الصور الفائزة في وعرضها على صفحة الفيسبوك للشركة.
تجدر الإشارة إلى أن جائزة "أفضل استخدام للإعلام الاجتماعي الرقمي" التي تقدمها جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA) ضمن فئة "أفضل التقنيات العملية" تكرّم الأداء المتميّز والإبداع في حملات وسائل اللإعلام الاجتماعية الأكثر فعالية التي تبتكر منصة تفاعلية للعلامة التجارية.
وختم سامر عبود، مدير عام ميماك أوجلفي في قطر  بالقول: "نحن سعداء بتتويج عملنا في حفل توزيع جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة المرموقة. فهذه الجائزة تعكس حماسة فريق عملنا، واندفاعه وأفكاره السبّاقة ومعرفته المتعمّقة للسوق المحلية. ونحن نعمل ضمن خطة استراتيجية محكمة تهدف إلى تحقيق نتائج تستحق الفوز بجوائز إقليمية في قطر عن جميع العملاء الذين يبحثون عن الحلول المتكاملة في عالم الإعلان والتسويق والعلاقات العامة التي تساهم في تطوير أعمالهم."
يذكر أن ميماك أوجلفي للعلاقات العامة هي جزء من مجموعة ميماك أوجلفي التي أنشئت في البحرين في العام 1984 ثم تطورت من شخص لأكثر من ستين، وتويعت لتشمل 16 مكتباً منتشراً في مختلف أنحاء المنطقة.

No comments:

Post a Comment