Wednesday, January 23, 2013

المواطنون والتجار يشهرون سلاح "المقاطعة" في وجه شركات المحمول


المواطنون والتجار يشهرون سلاح "المقاطعة" في وجه شركات المحمول
كتب : الوطن لأربعاء 23-01-2013 15:59
على الرغم من تراجع شركة "فودافون" عن عرض إجباري تسبب في رفع أسعار كروت الشحن 15% بالسوق، دعا تجار أعضاء في شعبة الاتصالات بالغرفة التجارية للقاهرة، المستهلكين والتجار إلى مقاطعة شركات المحمول الثلاث، يوم الاثنين المقبل الموافق ٢٨ يناير، وهو اليوم ذاته الذى قطعت فيه شركات المحمول جميع الشبكات عن المستهلكين في أحداث الثورة منذ عامين.



وقال إيهاب سعيد رئيس شعبة الاتصالات باتحاد الغرف التجارية، إن شركات المحمول الثلاث تتحمل مسؤولية ارتباك السوق وأزمة اختفاء كروت الشحن من بعض المناطق.

وأضاف السعيد أن التجار ليس لهم علاقة بأي زيادات في أسعار كروت الشحن، وأن هناك التزام بالبيع بالأسعار وفق ما تحدده الشركات.

وقالت مصادر بشعبة الاتصالات لـ"الوطن" إن الجميع تخلى عن المستهلكين والمواطنين في أزمة "كروت الشحن"، وألصقوا تهمة الاستغلال بالتجار ومراكز الاتصالات، مشيرين إلى أن الحكومة ممثلة في وزارة الاتصالات وجهاز تنظيم الاتصالات، لم تتعامل بشكل مؤثر خلال الأزمة وتركوا السوق نهبا للزيادات والشائعات.

وأكدوا أن "المقاطعة" هي مطلب شعبي لجميع المستهلكين، لإجبار الحكومة والشركات على احترام المستهلك، وعدم التلاعب في الأسواق

No comments:

Post a Comment