Friday, February 8, 2013

الغيطي: أسرة "مسحول الاتحادية" طلبت 20 ألف دولار للظهورعلى قناة التحرير.. ومحامي"حمادة : مجرد إدعاء
وسام عبد العليم وأشرف هزاع  8-2-2013 | 15:50 22  

فجر الكاتب الصحفى محمد الغيطى مفاجأة بإعلانه أن أسرة حمادة صابر المواطن المسحول أمام الاتحادية طلبت 20 ألف دولار مقابل تسجيل حلقة لبرنامج "صح النوم" الذى يقدمه الغيطى على قناة التحرير.  وقال " الغيطى" فى تصريحات خاصة لـ " بوابة الأهرام" إنه توجه لمستشفى المطرية الذى يعالج فيه حمادة صابر لإجراء حوار مسجل معه، وفوجئ بأحد الأشخاص بصحبة ابنة حمادة، وأخبرته أن ذلك الشخص هو المفوض من الأسرة لعقد اتفاقيات إجراء الحوارات التليفزيونية مع حمادة.

وأضاف أن هذا الشخص طالب منه فحوى الأسئلة التى سيتم طرحها على حمادة صابر للموافقة عليها، ثم طلب مبلغ 20 ألف دولار مقابل التسجيل مع المسحول.
وأضاف الغيطى أن ذلك الشخص المفوض من الأسرة، أكد له أن حمادة تلقى مبلغ 20 ألف جنيه من مقابل التسجيل بأحد البرامج وقرروا زيادة المبلغ إلى 20 ألف دولار.
وقال الغيطى إننى شعرت بالابتزاز من أسرة المواطن المسحول، وغادر المستشفى دون إجراء الحوار معه.
على جانب آخر، أجرت "بوابة الأهرام" اتصالا بأسرة حمادة صابر، للرد على ما قاله الغيطى، فقام محمود (ابن عم حمادة) بالرد، وتحويل المكالمة إلى عبد الحميد عبد الجواد، محامي حمادة صابر، الذى نفى أن تكون أسرة حمادة طلبت أية مبالغ مالية مقابل تسجيل حلقة فى قناة التحرير.
وقال عبد الحميد لـ"بوابة الأهرام" إن ما حدث هو أن قناة التحرير طلبت تسجيل حلقة مع حمادة صابر، وقامت أسرته بطلب الإطلاع على أسئلة الحقلة قبل التسجيل، لمعرفة توجهات القناة من خلال أسئلتها.
وأضاف عبد الحميد أن طلب أسرة حمادة قوبل بالرفض من القناة، ومن ثم قامت القناة بالإدعاء على أسرة حمادة صابر بأنها طلبت المبلغ المالى المذكور، لإجراء الحوار معه، قائلا إن هذا الحديث مرسل وليس له أى أدلة، مؤكدا أن هناك بعض الإعلاميين يستغلون قضية حمادة فى إحداث ضجة إعلامية.

No comments:

Post a Comment