Wednesday, February 13, 2013

''ميدو'' يسخر من أبو تريكة على ''تويتر''


''ميدو'' يسخر من أبو تريكة على ''تويتر''

@m_abotrekh


كتبت – راتان جميل:
سخر اللاعب أحمد حسام الشهير بـ''ميدو''، لاعب نادي الزمالك السابق، من الاعب محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي المُعار لنادى بنى ياس الإماراتي، بسبب علاقة الود والاحترام السائدة بين أبوتريكة واللاعب  عمر عبدالرحمن ''عمورى'' لاعب العين الإماراتي.

وكتب ميدو، عبر حسابه بموقع ''تويتر''، اليوم الثلاثاء، متهكمًا على أبوتريكة: ''أنا متابع قصة الحب العظيمة اللي ما بين أبو تريكة وعموري في الإمارات.. يا ترى هتخلص على إيه؟''.
وكان عموري قد اعتذر لأبوتريكة عن أي تصرف قد صدر تجاهه خلال المباراة التي جمعت الفريقين بكأس الإمارات، والتي فاز العين على بني ياس 2-1 في هذه المباراة، وسجل أبوتريكة هدف فريقه الوحيد في أول مشاركة له.
وقال عموري في تصريحات نقلتها صحيفة الإمارات اليوم ''إنه لشرف للدوري الاماراتي وللاعبين المواطنين أن يكون بينهم محمد أبوتريكة، هذا النجم سيكون قدوة للجميع سواء داخل الملعب أو خارجه''.
وأضاف ''أبوتريكة مثلي الأعلى، وقد سعدت كثيرا باللعب أمامه، فقد لمست قيمته حينما اقتربت منه''، واصفًا مميزات تريكة ''هو شخص طيب، ويتعامل بتواضع مع الآخرين، لقد استفدت الكثير منه خلال الـ90 دقيقة التي جمعتني به''.
يذكر أن النادي الأهلي قد أعار أبوتريكة لبني ياس لمدة ستة أشهر، يعود بعدها لفريقه الأصلي في يونيو المقبل. 

No comments:

Post a Comment