Sunday, February 17, 2013

فيديو ..دومة لابو اسلام قيمتك تعمل مراكب ...والابراشى: يساله أجيب لك حلة مياه ؟؟؟

مؤتمر الخميس 14 فبراير 2013
 سخر الشيخ أبو إسلام من كلام الناشط أحمد دومة، والدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية، خلال مناظرتهم أثناء برنامج الإعلامي وائل الإبراشي علي قناة " دريم 2" ، وصنع أبو اسلام مراكب ورقية اثناء حديث دومة ، وعندما قال له الإبراشي هل أحضر لك "شوية مية" تعوم فيها المراكب ، فرد أبو اسلام "ياريت تكون شوية ميه سخنة" .

 وقال أبو إسلام: إن الكلام الذي يقوله دومة، لايليق بقيمة ابو إسلام، ورد عليه أبو دومة "قيمتك لعب العيال الذي تقوم به وأنت تسيء للإسلام" .
 وطالبه دومة ألا يقاطعه على الإطلاق، لأن أسلوب الحوار وعدم المقاطعة من تعاليم الإسلام أن يكون الحوار بعيدا عن المقاطعة ،وأضاف : الشباب مفزوع من حاكم ظالم قاتل فاسد يقتل الأبرياء ،ثم يواجهون بفتاوى القتل إن خرجوا على الحكام الظالمين.
 وتابع أبو دومة أنا لا أعرف أحكاما كثيرة في الدين ،ولكن لدي معرفة أن الإسلام دين رحمة ومعاني السلام والحب وغيره من المعاني السامية ،وأفهم أن الإسلام فيه نصوص تتوافق مع العقل،مشيرا الي أن الإسلام دين جاء لنصرة الفقراء من عبادة العباد لعبادة رب العباد .
 وقال دومة هناك قاعدة عقلية تقول: إن وراء كل متطرف يفتي ،مجنون ينفذ ،وهناك متطرفون أمثالك يمتلكون قنوات ،واعتقد أنه امتلك الدنيا ،ويفتي هنا ويأمر بالقتل والجلد ، وفي النهاية يهرب من المسئولية ، ويقول إن الرسول (ص) هو من قال ، وبذلك يسيء للدين، والنبي لا يرضى استحلال الدماء بهذه الطريقة ويدعي انه شيخ ويقول كلمتين ويأتي مخبول و"يغزني" بمطواة - على حد تعبيره
واستنكر دومة مؤسسات الدولة التي "شرعنت "قتل الناس، ووجود هذا الكم من قنوات الجهل والاضمحلال والتدني مؤكدا انه مثل اي مواطن مفزوع متسائل، هل من الشريعة أن يقتل كل هؤلاء بيد السلطة .

No comments:

Post a Comment