Sunday, February 3, 2013

كانون تخطّط مع الوكلاء للنمو في مجال الطابعات كبيرة القياس



كانون تخطّط مع الوكلاء للنمو في مجال الطابعات كبيرة القياس

كانون الشرق الأوسط تطرح برنامج شركاء جديد لدعم مجتمع الوكلاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 03 فبراير 2013: قدّمت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في حلول التصوير، الفرصة إلى أكثر من 100 شريك ووكيل إقليمي في الشرق الأوسط فرصة فريدة لفهم اتّجاهات السوق واستراتيجيّات القنوات الجديدة التي تعتمدها الشركة في مجال الطابعات كبيرة القياس LFP من كانون. وإلى جانب فهم الطريقة التي تستجيب بها الشركة إلى التغيّرات في السوق، اختبر مجتمع الوكلاء الواسع أيضاً عن كثب تكنولوجيا الطباعة المبتكرة التي تتميّز بها أكثر من سبع طابعات جديدة كبيرة القياس، وذلك في ندوة الوكلاء الإقليميين السنوية التي جرت مؤخراً في دبي.


وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "لقد بنينا مع مرور السنوات أساساً متيناً مع شركائنا. وأردنا تعزيز تعاوننا مع مجتمع الوكلاء القوي في المنطقة بطريقة يختبر فيها شركاء القنوات المحتملون والقدامى فرص الأعمال المربحة الهائلة التي توفّرها كانون ويفهمونها. ومن خلال شبك الأيادي مع مجتمع الوكلاء، يمكننا الاستفادة أكثر من خبراتنا مجتمعةً وريادتنا المعروفة في حلول التصوير والأعمال بهدف الاستفادة من فرصة النمو هذه وتأسيس عرض عمل قابل للاستمرار".
 وخلال حفل الوكلاء، أعلنت كانون عن برنامج شركاء كانون Canon Partner Programme المقبل الذي تنوي إطلاقه في المنطقة في وقت لاحق من العام الجاري. وأردف فيربروغي قائلاً: "نعتبر شركاء كانون امتداداً للشركة، وبالتالي نزوّدهم بمستوى متساوٍ من الدعم. وتدرك كانون الشرق الأوسط ما يريد شركاؤها تحقيقه في عملهم، ولا سيّما الربحيّة ودعم المورّدين عبر التدريب. ويبيّن برنامج شركاء كانون المقبل الاستثمار الكثيف الذي نقوم به لتطوير القنوات".
 تهدف كانون إلى تعزيز حضورها القائم في قطاع الطباعة كبيرة القياس عبر طرح تقنيات جديدة تستهدف أسواقاً وأسواق متخصّصة كثيرة. فقد طرحت أكثر من سبعة منتجات جديدة ضمن مجموعة imagePROGRAF أمام مجتمع الوكلاء لتساعد الطابعات في المنطقة على الاستفادة من القدرات التي لم تُستثمر بعد في قطاع الغرافيكس والتصميم بمساعدة الحاسوب.
 واختتم فيربوغي قائلاً: "تستطيع مجموعة الطابعات كبيرة القياس والصديقة للبيئة من كانون مساعدة الشركات على توفير المال وتقديم نتائج عالية الجودة، وتعطي العملاء أفضل كلفة ملكية. وبناءً على تاريخنا وخبرتنا في القطاع، لطالما كانت كانون ملتزمة وستبقى بسوق الطباعة كبيرة القياس في الشرق الأوسط

No comments:

Post a Comment