Monday, March 18, 2013

هدية عيد الأم من مقدمي برامج OSN


هدية عيد الأم من مقدمي برامج OSN

الشبكة تحتفل بعيد الأم مع أغنية حصرية بمشاركة نخبة مقدمي برامج الشبكة ومواهب غنائية مصرية وخليجية

 تحتفل OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمناسبة عيد الأم العربي والذي يصادف يوم 21 مارس بتقديم فقرة غنائية حصرية بمشاركة مقدمي أشهر برامج OSN الحصرية و5 مواهب غنائية مصرية وخليجية.

والأغنية التي تبث على قنوات OSN العربية كتحية للأمهات ضمن حملة الشبكة الترويجية تشهد مشاركة مقدم برنامج "مش أصلي" خالد حمزاوي، ومقدمة برنامج "عيشها شباب" الدكتورة هبة قطب، ومقدمة "الغش ممنوع" منى عبدالوهاب، ومقدم "أدرينالين" عمرو ماكغايفر. وهذه البرامج تعرض كلها حصرياً على OSN ولها شعبية واسعة بين المشاهدين العرب.


وينضم إلى هؤلاء المقدمين الأربعة الذين حققوا شعبية واسعة 5 من المغنين الشباب الواعدين لتقديم هذه الفقرة الخاصة بمناسبة عيد الأم.

وأغنية محمد نور من ثنائي واما الغنائي ستعرض حصرياً لمشاهدي OSN ولأول مرة كجزء من هذا الاحتفال بالإضافة إلى الكوميدية مي كساب التي تغني أغنية "أمي". أما الموهبة المصرية الثالثة والتي تنضم إلى فقرة عيد الأم فهي رنيم، الملحنة المشهورة التي ظهرت في العديد من حلقات برنامج "مش أصلي". وتغني رنيم عدة أغاني لهذه المناسبة بالإضافة إلى أغنية حصرية مهداة إلى الأمهات العربيات.

كما تنضم لهذه المجموعة المغنية الخليجية بلقيس لتقديم أداء فردي رائع بصوتها الجياش. ومن السعودية يشارك عادل خميس، الصوت وراء العديد من أغاني مسلسل "هندستاني" وسيقدم نسخ جديدة من الأغاني العربية الكلاسيكية الشهيرة.

تقول السيدة خلود أبوالحمص، نائب الرئيس الأول للبرمجة في OSN :"نحن سعداء لإطلاق حملة خاصة بمناسبة عيد الأم هي الأولى من نوعها وتحتفل بالحب المطلق والتضحية والعطاء المستمر الذي لا توفره سوى الأمهات. وانضم مقدمو برامجنا المشاهير والمواهب الغنائية يداً بيد لتقديم هذا الإنتاج المذهل والذي سيأسر المشاهدين مع ما يقدمه من مشاعر جياشة تجاه الأمهات. وحتى وإن كانت البعض منها ذكريات خاصة فالحملة تمثل تحية حقيقية للأمهات العربيات لصمودهن وكفاحهن والقيم التي ربوا أجيال المستقبل عليها."

انطلقت الحملة يوم الخميس 14 مارس عبر كافة قنوات OSN العربية التي يمتد مشاهدوها في كافة أرجاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبشكل كبير في مصر.

No comments:

Post a Comment