Thursday, April 25, 2013

كانون تستعدّ لقيادة القطاع المصري للطباعة المحترفة مع "ديجيبرو" في معرض "تكنوبرينت"


كانون تستعدّ لقيادة القطاع المصري للطباعة المحترفة مع "ديجيبرو" في معرض "تكنوبرينت"

القاهرة، مصر، 25 أبريل 2013: أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في حلول التصوير والأعمال، عن مشاركتها في "تكنوبرينت" TechnoPrint، أكبر معرض تجاري مختصّ في الطباعة والغرافيكس في مصر. وستشارك كانون عن طريق "ديجيبرو" DigiPro، شريكها الجديد في مجال منتجات التصوير للمكاتب في مصر.


وقال ناوشي يامادا، نائب مدير عام كانون الشرق الأوسط: "تلتزم كانون بتقديم أعلى معايير الدعم لقطاع الطباعة المحترفة، وهي شريك يحظى بثقة عملائه، فتساعدهم على تحقيق الربح في الأعمال من خلال فهمها حاجات العملاء. وتسمح مشاركتنا بمساعدة العملاء المصريين على تنمية أعمالهم عبر الحصول على تطبيقات جديدة، والتوسّع إلى أسواق جديدة، فضلاً على تحقيق إيرادات أكثر من العملاء الحاليين".

وتعزّز مشاركة كانون مقاربة الشركة الاستراتيجية الهادفة إلى توسيع أعمالها في مجال الطباعة المحترفة في مصر. وفي المعرض، ستعرض "ديجيبرو" تطبيقات كانون المتطوّرة، ومنها حلول الطباعة للكتب والكُتيّبات، والخدمات الجانبية المأتمتة Automated Collateral، والتسويق المباشر، والتطبيقات الطبية، وطباعة الصور، والطباعة السريعة، والإعلانات على الوثائق.

وقال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "غدا معرض تكنوبرينت حدثاً مهماً لقطاع الطباعة المصري تنتظره كانون الشرق الأوسط بفارغ الصبر. ومن خلال شريكها ديجيبرو، ستعرض الشركة أقوى تشكيلة من المنتجات بصفتها أحد أهمّ الرعاة هذا العام، ما يؤكّد التزامنا بسوق الطباعة المحترفة المصري".

وفي معرض تعليقه على هذه المشاركة، قال ياسر المطراوي، أحد أعضاء مجلس إدارة "ديجيبرو": "تُعرف كانون بالتطوير الدائم لمنتجات تكنولوجيا الطباعة المحترفة والحلول وأدوات تطوير الأعمال المتفوّقة التي تساهم في تطوير أعمال الطباعة المحترفة. وبصفتنا أحد أهمّ رعاة المعرض، سنعرض حلول كانون المتكاملة للقطاعات المتخصّصة وأفكاراً جديدة لتطبيقات الطباعة ترتكز على فهم حاجات عملائنا والتزامنا بإضافة قيمة حقيقيّة إلى الأعمال".

تجدر الإشارة إلى أنّ كانون ستكون حاضرة في القاعة رقم 1، المنصّة رقم 22 في خلال المعرض الذي ستمتد فعاليّاته على أربعة أيام من 27 إلى 30 أبريل 2013.

No comments:

Post a Comment