Monday, July 15, 2013

المشدد 3 سنوات وغرامة 10 الاف جنيه لـ''أبو إسلام'' في قضية ازدراء الأديان

المشدد 3 سنوات وغرامة 10 الاف جنيه لـ''أبو إسلام'' في قضية ازدراء الأديان

7/15/2013 12:42:00 PM
كتب- محمد العراقي:
قضت محكمة شمال القاهرة، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار أحمد طلعت، قاضى المعارضات ورئيس محكمة جنح الوايلي،  بمعاقبة أحمد محمود عبدالله الشهير بـ''أبو إسلام بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 10 الاف جنية ''في قضية ازدراء الأديان.
وكان المحامي القبطي نجيب جبرائيل قد قدم بلاغًا إلى النائب العام المستشار طلعت عبدالله، ضد أبو إسلام مالك قناة ''الأمة'' واتهمه فيه بازدراء الدين المسيحي وسب نساء مصر خاصة القبطيات.
يذكر أن أبو إسلام مزق نسخة من الإنجيل أمام السفارة الأمريكية، احتجاجًا على الفيلم المسيء للإسلام الذي أنتج في الولايات المتحدة.
وتقدم خالد نور الدين دفاع '' أبو إسلام'' إلى هيئة المحكمة بـ 5 أسطوانات مدمجة تحوى الملفات الكاملة التي اتهم فيها أبو إسلام بازدراء الأديان، مشيرا إلى أن الإسطوانات التي قدمت إلى هيئة المحكمة متجزئة من سياق الحلقات.
وأشار إلى أن أبو إسلام لميقم بازدراء الدين المسيحي، بل على العكس وكما هو ثابت من التحقيقات فهو كان يقدم النصح والإرشاد والهدف من تلك الحلقات التي قدمت في برنامجه التليفزيوني بقناة الأمة الفضائية هو تمسك المسيحيين بتعاليم المسيحية السمحاء والرجوع إلى الفضيلة.

No comments:

Post a Comment