Tuesday, July 16, 2013

مجموعة ليو ميديا انطلاقة جديدة في سماء الإعلام المصري

إنطلاق مجموعة ليو ميديا تمثل قيمة إعلامية هادفة تساعد على دعم الإنتاج الإذاعي والتليفزيوني من خلال إنتاج برامج ومسلسلات هادفة تقدم مادة إعلامية راقية للجمهور وتضم نخبة من نجوم الإبداع والفكر والإعلام.      
و قد صرح شريف الشناوى رئيس مجلس الإدارة ومؤسس الشركة "  أن  مجموعة  ليو ميديا ولدت بفكر جديد ولغة جديدة شبابية جذابة ولكنها عميقة وصاحبة رسالة وهدف تقدم فى قالب مصرى وتتحدث بلغة اليوم التى يفهمها الشباب من خلال أعمال مميزة في القطاعات الدرامية والإذاعية تركز على القيمة الإعلامية الهادفة التي تلقى رواجا كبيرا بين مختلف قطاعات الجمهور".
و يعتبر راديو 9090 هو أول إنطلاق لمجموعة  ليوميديا فى المجال الإذاعي، حيث أن ليو ميديا هى الوكيل الحصرى للراديو 9090 والذى يضم نخبة من نجوم الصحافة والإعلام بالإضافة الى التغطية الإخبارية في مختلف المجالات السياسية والرياضية والاقتصادية و الفنية ، فضلا عن أحدث الأغاني العربية .  

و فى مجال الإنتاج التيلفزيونى ستقوم مجموعة ليو ميديا بإنتاج عدد من المسلسلات الدرامية التي ستطل على الجمهور بنخبة من نجوم الفن والإعلام ، فضلا عن إنتاج عدد من البرامج التليفزيونية الاجتماعية والكوميدية والرياضية الجديدة التي تقدم مادة إعلامية هادفة والتي سيتم خلالها استضافة عدد كبير من الخبراء والمحللين في مختلف المجالات لمناقشة كافة القضايا التي يهتم بها المجتمع المصري.

No comments:

Post a Comment