Sunday, September 22, 2013

سكاي نيوز عربية تطلق تطبيقها الجديد لأجهزة آيفون

يتيح مشاهدة البث المباشر مع العديد من الميزات التفاعلية الجديدة
سكاي نيوز عربية تطلق تطبيقها الجديد لأجهزة آيفون
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، السبت 21 سبتمبر2013: أطلقت سكاي نيوز عربية تطبيقاً جديدا لأجهزة آيفون، سيفتح المجال لأول مرة إلى الاستماع للبث الإذاعي للنشرات الإخبارية على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى مشاهدة البث المباشر للقناة، مع العديد من الميزات التفاعلية التي لم تكن متاحة في الإصدار السابق.
وسيكون بمقدور مستخدمي أجهزة آيفون بإصداراته الخمسة الأخيرة( 3GSو 4و 4Sو5 و5S) تحميل التطبيق الجديد مجاناً، والاطلاع على آخر التطورات العربية والدولية فور وقوعها، من خلال التحديث الإخباري المتواصل في المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والتكنولوجية والثقافية.
وسيفتح التطبيق الجديد لمستخدميه المجال للاختيار بين خاصية الاستماع الإذاعي أو المشاهدة الحية للنشرات الإخبارية، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة المحتوى من أخبار وصور ومقاطع متلفزة عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، مع إمكانية التفاعل ونشر التعليقات للقراء، وإمكانية البحث في محتوى الموقع، وذلك من خلال قائمة مبتكرة ، وواجهة استخدام سهلة تتيح التنقل بين الأقسام والأخبار بمجرد التصفح باللمس. كما سيوفر التطبيق يومياً أكثر من 40 مقطع فيديو للأخبار والتقارير في مختلف المجالات.
وفي هذا الإطار قال ثائر سوقار، مدير الاستراتيجية الإلكترونية في سكاي نيوز عربية:" حرصنا منذ انطلاقتنا على توفير تطبيقات إخبارية عصرية لكافة المنصات الرقمية، ولقد حظيت بإقبال لافت في معظم أنحاء الوطن العربي والعالم، وكان من الضروري أن نلتفت إلى التطور في أنماط الاستهلاك الإعلامي والتطورات المتسارعة على مستوى الهواتف الذكية وتطبيقاتها، لتوفير باقة متكاملة من الخدمات والخيارات".
من ناحيتها قالت خلود الغامدي مديرة تقنية البث الإلكتروني في سكاي نيوز عربية:" إن هذا التطبيق قد تم تصميمه وإنتاجه من قبل فريق سكاي نيوز عربية، وقد صمم ليلبي احتياجات المستخدم العربي على أجهزة آيفون المختلفة، مشيرة إلى أن خاصية الاستماع الإذاعية ستجعل من متابعة نشرات سكاي متعة للمهتمين، أينما كانوا في البيت أو في مقر عملهم أو حتى في السيارة، وأكدت أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاقاً لتطبيقات جديدة لأجهزة أبل وآندرويد وويندوز، لتلبي أكبر قدر من تطلعات المستخدمين، وأن تحديثا جديداً سيعلن عنه خلال الأسابيع القليلة القادمة على تطبيق أجهزة آيفون، سيمكن الجمهور من الحصول على خدمة الإشعارات"Push Notifications" للأخبار العاجلة .
ويعمل الفريق الشاب في سكاي نيوز عربية ضمن منظومة متكاملة وفق مفهوم غرفة الأخبار العصرية التي تجمع تحت سقفها جميع المحررين والصحافيين متعددي المهام الذين يعملون على توفير المحتوى الإخباري بسرعة ودقة عاليتين على جميع المنصات في آن معا: التلفزيون والويب وتطبيقات الهواتف المحمولة وشبكات التواصل الاجتماعي، وهي منظومة عمل عصرية مدروسة ترفدها بنية تكنولوجية تحتية بالغة التطور وأدوات متقدمة تتيح لنا تحقيق المطلوب بسرعة وفعالية أكبر
-انتهى-

حول سكاي نيوز عربيّة
سكاي نيوز عربية قناة إخبارية تبث من أبوظبي على مدار الساعة باللغة العربية وتنقل الخبر لحظة وقوعه بموضوعية وبتقنية الوضوح العالي HD. سكاي نيوز عربية هي ثمرة  شراكة بين شركة أبوظبي للاستثمار الإعلامي ومؤسسة سكاي نيوز البريطانية، وتهدف إلى تقديم الأخبار بشكل حيوي وسريع وموضوعي عبر وسائط متعددة، بما فيها البث المباشر على الانترنت وعبر تطبيقات الهواتف الذكية. تنتشر مكاتب القناة في 16 مدينة رئيسة في مختلف أنحاء المنطقة، بالإضافة إلى مكتبين دوليين في لندن وواشنطن، العاصمة. كما تعتمد على شبكة المكاتب العالمية الخاصة بقناة سكاي نيوز البريطانية، ما يسمح لها بتقديم تغطية شاملة للاحداث الإقليمية والدولية، البث المباشر للقناة متوفر على موقع www.skynewsarabia.com وwww.livestation.com.

لمزيد من المعلومات: يرجى الاتصال بـ: صـادق جرار، مدير الاتصال والعلاقات العامة، سكاي نيوز عربية، بريد إلكتروني: sadeq.jarrar@skynewsarbia.com أوpress@skynewsarabia.com الاتصال على الهاتف: 2 5091719971+ كما يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.skynewsarabia.com، أو متابعتنا على توتير @skynewsarabiaأو صفحتنا على موقع فيسبوك facebook.com/SkyNewsArabia أو وغوغل بلاس google.com/+skynewsarabia، وقناتنا على موقع يوتيوب.


سكـاي نيـوز عربية
Sky News Arabia 

Direct  :  ---------  + 971 25091719
Mobile:  ---------  + 971 56 1886183
Fax       : ---------- + 971  2  509 1808

Description: Description: Description: Description: Description: Description: Description: Description: Description: cid:image001.png@01CD12A9.A6B44F20
Abu Dhabi  Media  Campus
P.O. Box 77845,  Abu Dhabi  -  U A E

No comments:

Post a Comment