Monday, November 18, 2013

منظومة "ريبورترز" تفوز بجائزة المشروع التلفزيوني الأكثر ابتكارا في الشرق الأوسط لعام 2013


منظومة "ريبورترز" تفوز بجائزة المشروع التلفزيوني الأكثر ابتكارا في الشرق الأوسط لعام 2013

دبي ، الإمارات العربية المتحدة : فازت منظومة "ريبورترز" للتدريب والإنتاج بجائزة المشروع التلفزيوني الأكثر ابتكارا في منطقة الشرق الأوسط لعام 2013 المقدمة من قبل "اتحاد إذاعات الدول العربية (آسبو)" و"برودكاست برو ميدل إيست". وتم تسليم الجائزة خلال حفل مهيب أقيم في فندق العنوان مارينا في دبي. وجاء الحدث في نسخته الثالثة بمشاركة كبريات مؤسسات الإعلام والبث التلفزيوني العربية والعالمية.

وقال أحمد الإبراهيم ، الشريك المؤسس الرئيس التنفيذي لـ "ريبورترز" ، إن حصول المنظومة على جائزة أفضل المشاريع ابتكارا في الشرق الأوسط يأتي ثمرة جهود فريق عمل فريد يتمتع بأعلى درجات المهنية والاحترافية ويمتلك رؤية وأهدافا واضحة مؤكدا أن المنظومة في جعبتها الكثير من الأفكار الخلاقة المبدعة الهادفة إلى إرساء معايير جديدة في المشهد الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ظل ما تشهده المنطقة من حراك إعلامي كبير وما يشهده العالم من ثورة معلوماتية أعادت صياغة خريطة صناعة الأخبار وفتحت المجال واسعا أمام مشاركة قطاعات أوسع في عملية صناعة الخبر وبثه.
وأضاف الإبراهيم أن التجهيزات عالية التقنية والمستوى التي وفرتها "ريبورترز" وإيجادها بيئة تلفزيونية حقيقية متكاملة تقدم تفاصيل مهنية غير مسبوقة في عالمي التدريب والإنتاج التلفزيونيين مما سيسهم في إحداث نقلة نوعية في الأداء الإعلامي لمحطات التلفزة في المنطقة العربية كافة.
من جهته قال مصعب رشيد رئيس قسم التدريب في "ريبوترز" إن الابتكار القائم على الجودة والمسؤولية المهنية والمجتمعية الذي تنتهجه "ريبورترز" يمثل أسلوب عمل للمنظومة بأكملها حيث تؤكد "ريبورترز" على تقديم منتجات متميزة على صعيد إنتاج المحتوى والتدريب التلفزيونيين مشيرا إلى أن نظام التدريب المبتكر الذي صممته وتطبقه "ريبورترز" أصبح معيارا للمخرجات التدريبية التي تتميز بالكفاءة إلى جانب إيجاد بيئة حاضنة لنقل المهارة بفاعلية وإطلاق الطاقات الإبداعية لدى المتدربين.
يذكر أن جائزة "اتحاد إذاعات الدول العربية (آسبو)" و "برودكاست برو ميدل إيست" التي أطفأت هذا العام شمعتها الثالثة تغطي فئات عدة في عمليات البث الإعلامي تشمل الإنتاج والبث التقليدي والإعلام الاجتماعي والأفكار المبتكرة.


-- انتهى --

نبذة عن "ريبورترز" :
هي أول منظومة متخصصة في الصحافة التلفزيونية تدريبا وانتاجا على مستوى العالم العربي ترتكز في عملها على الاستقلالية والتخصص والمسؤولية المهنية والمجتمعية. تهدف "ريبورترز" الى تأهيل الجيل الجديد من الصحفيين التلفزيونيين وجعلهم قادرين على استخدام تقنيات غرف الاخبار والصحافة التلفزيونية باحترافية عالية. كما تقدم "ريبورترز" برامج خاصة لصقل مهارات العاملين في محطات التلفزة وتقدم برامج خاصة للقيادات للتعامل مع وسائل الاعلام كما انها تقوم بإنتاج مختلف انواع المحتوى التلفزيوني وفق اعلى المعايير المهنية وبأحدث أنواع أجهزة الإنتاج التلفزيوني في بيئتها المتكاملة المعدة خصيصا لهذه الاهداف.
الموقع الإلكتروني: www.reporters.ae
وسائل التواصل الاجتماعي: twitter: @reporters_tv |  FB: reportersemirates | instagram: @reporterstv
نبذة عن جائزة "آسبو برودكاست برو ميدل إيست":
تنظم مؤسسة "مهنيي الإذاعة والتلفزيون في الشرق الأوسط"  BroadcastPro Middle East  بالشراكة مع اتحاد إذاعات الدول العربية  Arab States Broadcasting Union - ASBUالدورة السنوية لقمة ومسابقة اتحاد إذاعات الدول العربية المنبثقة عن المعرض، التي تمثل أبرز حدث على مستوى المنطقة للنهوض بالإبداع في مجالات التكنولوجيا وصناعة المحتوى ومنصات البث في مجال الإذاعة والتلفزيون بمنطقة الشرق الأوسط.
تفاصيل أكثر عن الجائزة ومنظميها في الرابطين أدناه:

No comments:

Post a Comment