Wednesday, December 18, 2013

أولى جلسات محاكمة رئيس تحرير «الأهرام» لاعتدائه على صحفية.. السبت المقبل

نشر فى : الأربعاء 18 ديسمبر 2013 - 8:05 م | 
حدد المستشار وائل شبل، المحامي العام لنيابات وسط القاهرة الكلية، جلسة السبت المقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة عبد الناصر سلامة رئيس تحرير جريدة الأهرام، أمام محكمة جنح بولاق أبو العلا، وذلك لاتهامه بالاعتداء بالضرب والسب والعلني على سحر عبد الرحمن الصحفية بالجريدة.


وكان المستشار هشام بركات النائب العام قد سبق له أن أمر بإحالة عبد الناصر سلامة للمحاكمة، بعدما أسندت إليه النيابة العامة تهمتي الاعتداء بالضرب والسب العلني، بحق الصحفية المذكورة، حيث أفادت التحقيقات التي باشرتها نيابة بولاق أبو العلا أن «سلامة» قام بلكم الصحفية وسبها بصورة علانية.

وتضمّنت أوراق القضية تحقيقات النيابة وأدلة الاتهام، والتقرير الطبي الخاص بواقعة الاعتداء على الصحفية، وأقوال شهود الواقعة، وكذا تحريات أجهزة الأمن، وغيرها من الأدلة التي أكدت ارتكاب رئيس تحرير الأهرام، لما هو منسوب إليه من اتهامات بالاعتداء بالضرب والسب.

وكانت الصحفية سحر عبد الرحمن قد تقدمت ببلاغ إلى النائب العام، جاء به أن مشادة قد نشبت بينها وبين عبد الناصر سلامة، قام على إثرها «سلامة» بالاعتداء عليها بالضرب والسب العلني بحقها وحق والدتها، فأمر النائب العام بإحالة البلاغ للتحقيق، وبعد انتهاء التحقيق واستيفائه، وبعرض نتائجه على النائب العام، أمر بإحالة عبد الناصر سلامة للمحاكمة عن الاتهامات المنسوبة إليه.

No comments:

Post a Comment