Thursday, December 18, 2014

لجيش الإلكتروني يرد على «أنونيموس» بفيديو اختراق موقع المخابرات القطرية

الجيش الإلكتروني يرد على «أنونيموس» بفيديو اختراق موقع المخابرات القطرية

علي عبد المعتمد
رد الرائد خالد أبو بكر قائد الجيش المصري الإلكتروني على تشكيك مجموعة "أنونيموس" في عملية اختراق موقعي وزارة الدفاع والمخابرات القطرية، بفيديو تسجيل لمراحل الاختراق، والتي كشفت عن صفقات أسلحة بين قطر وأمريكابالإضافة لإسرائيل.

وقال "أبو بكر" لـ"البوابة نيوز"، إن النطاقات القطرية تم اختراقها عدة مرات آخرها كان عام 2013 من قبل الجيشالسوري الإلكتروني، وتم التستر على عملية الاختراق، وتمكن الهاكر "رمز العدالة" ضمن فريق الجيش المصري الإلكتروني من اختراق الموقع قبل عدة أيام.
ولفت إلى أن العمليات التي يقوم بها الجيش المصري الإلكتروني عادة ما تكون موثقة بفيديو وصور لمراحل الاختراق، علاوة على أن جميع متابعينا على مواقع التواصل الاجتماعي يدركون مدى شفافية فريق الجيش الإلكتروني في العمل، ويتم نشر الأخبار والصور والمستندات والفيديوهات الموثقة لأي نجاح نحققه.
وأضاف قائد الجيش المصري الإلكتروني: "أبو عمر" مؤسس مجموعة "أنونيموس" اسمه الحقيقي محمد يحيي 36 سنة، مجند من قبل أجهزة استخبارات "هارب" إلى تركيا عقب ملاحقته من الأجهزة الأمنية المصرية لنشاطه العدائي ضد الدولة، واخترق موقعي وزارة الإعلام المصرية، ومجلس الوزراء وهدد المجلس العسكري والرئيس عبدالفتاحالسيسي في فيديوهات مسجلة له على اليوتيوب، وهذه المجموعة هي صنيعة المخابرات الأمريكية للتوغل في البلاد وجمع المعلومات لتنفيذ أعمال عدائية.
وأكمل: "الجيش المصري الإلكتروني يتكون من مجموعة من الشباب المصريين والمعروفين لدى الجميع، على العكس تماما بالنسبة لمجموعة أنونيموس التي تضم أفرادا ليس لهم أي علاقة بالدولة المصرية، ولذا يطلق عليهم المجهولون تماما كخفافيش الظلام التي تعمل ليلا بعيدا عن النور



No comments:

Post a Comment