Monday, March 23, 2015

بعد بيان الحياة بتحقيق برنامج "مصر الجديدة" خسائر فادحة.. الدمرداش

يرد: لاتعليق الأحد, 22 مارس, 2015, 09:12 م
كتب- مصطفى المنشاوي :
قال الإعلامي معتز الدمرداش، إنه يحتفظ بحق عدم الرد ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام اليوم، الخاص حول برنامجه الذي كان يقدمه على فضائية الحياة "مصر الجديدة".
وأوضح الدمرداش في تصريح خاص لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أن العقد شريعة المتعاقدين، وأكتفي بعدم الرد في ذلك الأمر.


يذكر أن قناة الحياة أصدرت بيان رسمي اليوم، جاء به، أنه صرح مصدر مسؤول في شبكة تلفزيون "الحياة"، أن السبب الحقيقي خلف فسخ التعاقد مع الإعلامي معتز الدمرداش، هو عدم نجاح برنامج "مصر الجديدة".

وأضاف البيان، أن البرنامج خرج من المنافسة على المراكز العشرة الأولى بحسب آخر تقارير لنسب المشاهدة الخاصة بشركات الأبحاث والتي منحته المركز الخمسين، موضحًا أن تكلفة البرنامج باهظة مقارنة بالعائد الإعلاني، حيث يتقاضى الدمرداش مبلغ يقترب من 11 مليون جنيه في العام، بخلاف التكلفة الإنتاجية للبرنامج والتي تتخطى حاجز 2 مليون جنيه في الشهر وفي المقابل لا يحقق البرنامج أي مردود إعلاني.
وأكد أن شبكة تلفزيون الحياة تكبدت خسائر هائلة على مدار عام ونصف، و"حاولنا بقدر الإمكان تطوير البرنامج بل وطالبناه بتطويره من حيث الشكل والموضوع وطريقة التناول وخلافه، لتحقيق نسبة مشاهدة أعلى ولكن دون جدوى، ورفضنا استبعاده من خريطة القناة منذ فترة طويلة وفقًا لنصائح الكثير ومنها بعض الوكالات الإعلانية وحاولنا منحه فرصة أكبر، ولكن للأسف الشديد الخسائر كانت فادحة".
وأضاف:" فضلنا التزام الصمت خلال الفترة الماضية ولكن تصريحات الدمرداش الأخيرة خرجت بعيدًا عن الحقيقة، لذلك وجب علينا التوضيح".

No comments:

Post a Comment