Thursday, October 13, 2016

شاهد.. الفيديو الذي تسبب في الإطاحة برانيا بدوى من "ON TV"

شاهد.. الفيديو الذي تسبب في الإطاحة برانيا بدوى من "ON TV"

أعلنت شبكة قنوات تليفزيون "ONTV"، اليوم الخميس، فسخ تعاقدها مع الإعلامية رانيا بدوي، بعد حلقة واحدة من ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "كل يوم".


ويرجع ذلك بسبب الإساءة التى وجهتها رانيا بدوي، خلال حلقة أمس، من برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، إلى وزيرة الاستثمار الدكتورة داليا خورشيد، بوصفها "أسوأ وزيرة استثمار في تاريخ مصر".

وتعرضت "بدوي"، خلال أول ظهور لها مع الإعلامي عمرو أديب، لموجة من الهجوم الحاد من أساتذة وخبراء الإعلام، بسبب هجومها الحاد على وزيرة الاستثمار التى وصفتها بـ"أسوأ وزيرة في الحكومة".

وقال الإعلامي مفيد فوزي، لـ"بدوي": "عز عليا إنك تقولى إن وزيرة الاستثمار هي أسوأ وزيرة مرت علينا، لما تقولى كلمة (أسوأ) هي كبيرة جدا حتى ولو كانت حقيقة، شوفي عمرو قالى إيه قاله مش عايزين موظف، كدة الوزيرة مشاعرها تدهورت، أنا كل اعتراضي على رانيا في الصياغة".

وهاجمها أيضا، الدكتور سامى عبد العزيز، خبير الإعلام، قائلا: "هل ترى أنه يمكن أن يتم استخدام مصطلح أسوأ أو وزيرة سيئة, أنتى ربطتى الكلمة بشخص وبذلك هذه الجملة ستؤخذ عليكي، ربما وزيرة الاستثمار مقيدة بالقوانين المهترئة والبيئة الغير جاذبة للاستثمار".

No comments:

Post a Comment