Tuesday, February 7, 2017

قناة "الحياة" تنشئ وكالة إعلانية بعنوان "حياة ميديا سيرفيسيز".. 4 برامج على رأس التطوير.. "دورى الحياة" يجمع نجوم الفن والرياضة للمرة الأولى.. ومجدى الجلاد يظهر بـ"توك شو" جديد


قناة "الحياة" تنشئ وكالة إعلانية بعنوان "حياة ميديا سيرفيسيز".. 4 برامج على رأس التطوير.. "دورى الحياة" يجمع نجوم الفن والرياضة للمرة الأولى.. ومجدى الجلاد يظهر بـ"توك شو" جديد

نجحت شبكة قنوات "الحياة"، فى إنشاء وكالة إعلانية خاصة بها، تحمل اسم "حياة ميديا سيرفيسيز"، أو "HMS"، لتبدأ العمل بها بداية من اليوم الاثنين، وجاء قرار "الحياة" بإنشاء تلك الوكالة بعد فترة طويلة من التفكير والعمل على كافة تفاصيلها بحيث أن تكون ظهورها يتناسب مع حجم القناة ويكون العمل فيها بشكل احترافى وفقا لرؤية وخطة التطوير المستمر داخل القناة.


واختارت شبكة قنوات "الحياة" إيهاب طلعت ليكون رئيسا لمجس إدارة الوكالة الإعلانية نظرا لما يتمتع به من باع طويل وخبرة كبيرة فى مجال الإعلام والإعلان، وحاليا تقوم مجموعة قنوات "الحياة" بتجهيز محتوى لخروج برامج جديدة على القناة، حيث يرغب محمد سمير رئيس شبكة قنوات الحياة أن تكون الشبكة متجددة ببرامج يتم تنفيذها للمرة الأولى مثل برنامج "دورى الحياة" الذى يعتبر الأول من نوعه فى جمع أهم نجوم الفن فى مصر مع نجوم كرة القدم والمنافسة بينهم مثل محمد فؤاد وعمرو يوسف وأمير كرارة وحسن الرداد وخالد سليم وماجد المصرى وأحمد فهمى، وفريق واما وأحمد السعدنى، وغيرهم من نجوم الفن، أما نجوم كرة القدم فهم محمد زيدان، وخالد بيبو، ووليد صلاح الدين، وخالد الغندور، وعمرو زكى، ونادر السيد، وإبراهيم سعيد، وعمرو سماكة.
وأعلنت قناة "الحياة" عن برنامج "توك شو" جديد يقدمه الكاتب الصحفى والإعلامى مجدى الجلاد خلال الفترة المقبلة، وسيكون برنامجا مختلفا، بدءا من اسمه ووصولا إلى شكله وترتيب فقراته، عن الشكل التقليدى لبرامج التوك شو، وسيتم العمل على أن تكون مشاركة الجمهور جزءا أساسيا من البرنامج ولا يكتفى بتلقى شكاواهم، كبقية البرامج، حيث المواطن "شريك كامل" فى طرح المشكلة واقتراح الحل أو الحلول المناسبة، إضافة عن برنامجين فورمات يتم العمل عليهما خلال الفترة الحالية.

وتحتفظ شبكة قنوات الحياة، بمجموعة من برامجها المميزة التى يتم عرضها حاليا على شاشتها، مثل "فحص شامل" للإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، والذى استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا، إضافة إلى برنامج "ضربة حظ" التى تقدمه الإعلامية رزان مغربى ويتم فيه استضافة نجم الفن والطرب، وذلك بجانب برنامج "ثلاثى ضوضاء الحياة" الذى يقدمه مينا وتركى وميزو.

No comments:

Post a Comment